النجاح في القائمة الرقمية

فتحي الهندي
فتحي الهندي
المؤسس المشارك ، مدير المبيعات

نُشر في 17 نوفمبر 2021

يعني بناء مشروع تجاري ناجح دمج عدد كبير من الأجزاء المتباينة ، ويمكن أن يكون جعل هذه العناصر غير ذات الصلة تعمل معًا تحديًا حقيقيًا. في العالم التنافسي للقرن الحادي والعشرين ، يمكن أن تكون القائمة الرقمية أفضل صديق يمكن أن تحصل عليه أعمالك على الإطلاق ، طالما أنك تستخدم تلك القائمة الرقمية بكامل إمكاناتها.

إذا كنت ترغب في إبهار عملائك وجعلهم يعودون ، فإن تصميم قائمة رقمية مذهلة يعد مكانًا رائعًا للبدء. أصبح المستهلكون يتوقعون هذه الأنواع من القوائم الديناميكية ، ولكن ليست كل حلول القائمة الرقمية هذه مفيدة بنفس القدر. يعد إنشاء قائمة رقمية جذابة للغاية ومفيدة بشكل لا يصدق من الألف إلى الياء أحد أفضل الطرق للتمييز بين علامتك التجارية وبناء أعمال تجارية أفضل لك ولعملائك.

ما هي القائمة الرقمية؟

قد يبدو مصطلح القائمة الرقمية معقدًا ، لكن المفهوم الكامن وراءه بسيط للغاية في الواقع. تستخدم المطاعم القائمة الرقمية لسنوات عديدة ، وإذا كنت قد تناولت الطعام مؤخرًا ، فربما تكون قد شاهدت بعض الأمثلة.

القائمة الرقمية التي تراها في مطعمك المحلي أو منفذ الوجبات السريعة تفعل أكثر من مجرد مساعدة رواد المطعم الجائعين على تحديد ما يشترونه. يمكن أيضًا استخدام حلول القائمة الرقمية هذه لتسليط الضوء على عناصر معينة ، وزيادة الأرباح وزيادة هوامش الربح في قطاع اشتهر بتنافسه الاقتصادي.

فوائد استخدام القوائم الرقمية

غالبًا ما يتم تنفيذ حلول القائمة الرقمية في مطاعم الوجبات السريعة ، ولكن يتم تبنيها بشكل متزايد من خلال المطاعم الفاخرة والمنافذ السريعة أيضًا. يحتاج كل مطعم ، بغض النظر عن متوسط ​​الشيك أو نقطة السعر المستهدفة ، إلى وسيلة لجذب عملاء جدد ، والقائمة الرقمية هي طريقة رائعة للقيام بذلك.

Success is on the Digital Menu

القوائم الرقمية لها عدد من الفوائد المهمة لأصحاب المطاعم ، بما في ذلك القدرة على إجراء تغييرات سريعة على العروض اليومية. يتيح ذلك للمطاعم عرض المكونات المحلية ، وتوجيه رواد المطعم إلى أطباقهم ذات الهامش الأعلى وزيادة الكفاءة وتحسين هوامش الربح.

يمكن أيضًا استخدام القائمة الرقمية لتسليط الضوء على العروض الأسبوعية ، وهو أمر مهم للمطاعم في جميع نقاط الأسعار. قد يستخدم منفذ الوجبات السريعة لافتاته الرقمية لدفع عنصر معين في الإفطار ، بينما قد تستخدم مؤسسة الطعام الفاخر نفس الحل لإغراء رواد المطعم بطلب الحلوى اللذيذة.

حل بسيط وأنيق

لا يجب أن تكون القائمة الرقمية معقدة. بفضل العدد المتزايد من التطبيقات والتطور المتزايد للبرنامج ، فإن تغيير القائمة الرقمية أمر بسيط مثل النقر فوق اثنين من الأزرار.

باستخدام تطبيقات القائمة الرقمية ، يمكن لأصحاب المطاعم تعديل عروضهم اليومية بسهولة بناءً على توفر المكونات المحلية ، وهوامش الربح النسبية لمختلف المقبلات والمقبلات ومجموعة من العوامل الأخرى. تعد هذه القدرة على تغيير خيارات القائمة أثناء التنقل إحدى أهم مزايا استخدام برامج القائمة الرقمية.

حل فعال

تعد القائمة الرقمية حلاً أنيقًا ، ولكن استخدام البرامج لتوجيه قرارات الطلب هو أيضًا فعال بشكل لا يصدق. أظهر استطلاع حديث أن ما يقرب من واحد من كل ثلاثة أشخاص قال إن القوائم الرقمية أثرت على قرارات الشراء الخاصة بهم.

Burgers

ربما تكون قد اختبرت هذه الظاهرة في حياتك الخاصة. كم مرة اقتربت من السيارة في منفذ الوجبات السريعة المحلي لديك ، فقط للحصول على عنصر جديد يلفت انتباهك؟ ربما لم تكن على علم بهذا العنصر المميز لولا لوحة القائمة الملونة ، وهو مثال رئيسي لكيفية تأثير اللافتات الرقمية الديناميكية على سلوك المستهلك.

التغييرات السريعة والتكامل السهل

يمكن أن يكون برنامج القائمة الرقمية حلاً مستقلاً قويًا ، ولكن تكمن إمكاناته الحقيقية في تكامله. يمكن دمج القائمة الرقمية بسهولة في نظام نقاط البيع (POS) الحالي ، مما يسمح لأصحاب المطاعم بتغيير الأسعار بسرعة وتحديث العروض اليومية وإخطار موظفي الانتظار عند ظهور معلومات جديدة.

في الوقت نفسه ، يمكن أيضًا استخدام حل القائمة الرقمية لإخطار رواد المطعم بتوفر المقاعد ، وتقليل أوقات الانتظار وإنهاء الإحباط الذي يصاحب التأخير في الليالي المزدحمة. يمكن لأصحاب المطاعم حتى إقران برنامج الإشارات الرقمية الخاص بهم بنظام استشعار ، وتتبع رواد المطعم بشكل فعال عندما يأتون ويذهبون ، ويسرعون في قلب الطاولات ، ويزيدون السعة ويحققون أرباحًا أعلى.

القيادة على طاولة الطعام قرارات

في السنوات الأخيرة ، كان هناك تحرك منسق بعيدًا عن المضيفين والمضيفات التقليديين ونحو حلول الدفع والدفع على جانب الطاولة. ساعد هذا التحول أصحاب المطاعم على تقليل تكلفتهم ، مع زيادة الرضا والراحة لرواد المطعم.

هذه المزايا واضحة بما فيه الكفاية ، لكن العلامات الرقمية على جانب الطاولة يمكن أن تؤثر أيضًا على سلوك تناول الطعام ، مما يسمح لأصحاب المطاعم ببيع عملائهم بسرعة وسهولة. عند عرضها على شاشة iPad ، قد يكون من المستحيل مقاومة تلك الحلوى اللذيذة ، مما يؤدي إلى زيادة أرباح أصحاب المطاعم وإرضاء العملاء عن تناول الطعام.

إنشاء قائمة رقمية رائعة بكل سهولة

فوائد برنامج القائمة الرقمية واضحة بما فيه الكفاية ، لكن العديد من أصحاب المطاعم قلقون من أن تنفيذ مثل هذا الحل سيكون معقدًا للغاية أو يستغرق وقتًا طويلاً بشكل غير مقبول. بعد كل شيء ، المطاعم أماكن مزدحمة ، مع طاقم انتظار متسرع ، وداينينج جائعين وشكوك لا تنتهي.

الخبر السار هو أن تنفيذ حل القائمة الرقمية ليس بالأمر الصعب على الإطلاق. يمكن لأصحاب المطاعم الذين يمكنهم استخدام تطبيق الهاتف الذكي البدء في إنشاء لوحات القوائم الرقمية الخاصة بهم على الفور ، كل ذلك من مكاتبهم المريحة أو راحة أيديهم.

حتى إذا لم يكن هناك مصمم محترف في الفريق ، فإن المالك قادر دائمًا على إنشاء قوائم رقمية جميلة باستخدام عمليات التكامل الحالية في برنامج القائمة الرقمية الخاص به.

ما يعنيه هذا من الناحية العملية هو أن أصحاب المطاعم لا يضطرون إلى العمل كمصمم برامج لإنشاء قائمة رقمية مذهلة خاصة بهم. لا تتطلب هذه التطبيقات أي مهارات تصميم خاصة ، ويمكن لأصحاب المطاعم والمديرين تحديث عروض قوائمهم على الفور ببضع نقرات أو تمريرات بسيطة.

وبمجرد أن تصبح في مكانها الصحيح ، ستبدأ هذه القوائم الرقمية المذهلة في أداء وظيفتها ، وجذب العملاء ، واتخاذ قرارات الشراء وإرضاء رواد المطعم من جميع مناحي الحياة.

digital menu

خدمة القائمة الرقمية تبدو قادرة على تبسيط إدارة المحتوى اليومية في مطاعمك بشكل كبير ، بغض النظر عن عدد الأماكن التي لديك وأين توجد. إنه مستند إلى السحابة الإلكترونية ، وسهل الاستخدام ، وموثوق للغاية وقابل للتطوير. مثير للإعجاب؟ فقط جربه مجانًا تمامًا الآن!